ماسامصعد كهربائي مأهولةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج

  • وقت الافراج:2024-03-26 18:23:45
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:87
  • وصف سريع:

    ماسا,العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .عند تطبيق القوة العادية من

محتوى المقال

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

ماسارفع الكهربائية المستخدمة في بناء جهاز السلامة يجب أن تكون مجهزة الزائد جهاز الكشف . عندما يكون الحمل في القفص هو أكثر من ٪ من تصنيف الوزن الزائد كشف الجهاز يعطي إشارة تحذير في القفص .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

بيلتواتنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .


ماسامصعد كهربائي مأهولةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج



عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

بناء منصة التشغيل , إعادة تعيين نوع الكبح في حالات الطوارئ إيقاف متطلبات الإعداد : إيقاف الجهاز ( في حالات الطوارئ إيقاف التبديل ) يجب أن تكون قادرة على جعل المصعد الكهربائي ( بما في ذلك السلطة يحركها الباب ) إيقاف أو البقاء في غير حالة عمل

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

تنفيذ المعايير عند التحميل والتفريغ المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول ,ماساارتفاع المصعد الكهربائي, أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .


ماسامصعد كهربائي مأهولةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج



حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , تلسكوبي اسطوانة النفط , واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , هيكل خزان النفط , دعم الساقين , المشي عجلة الخ . عندما يتم تشغيل المحرك , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية , اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا , عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل ,ماساالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعد, في هذا الوقت ,ماساسيارة صغيرة مصعد كهربائي, هناك تسرب النفط صمام التفريغ , ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر , بعد التوقف , في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض , مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من ملم , اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل , متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , في المصنع , والتخزين , ورشة عمل , الطابق , المطار , قفص الاتهام , والديكور , والطاقة الكهربائية , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل , أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .

انفجار محطة الضخ و انفجار الأجهزة الكهربائية يمكن أن تستخدم أيضا في البيئة . إرتفاع متر , تحميل - كجم . الجسم الرئيسي يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة سبائك الألومنيوم المواد .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

ماساتنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

من المقارنة أعلاه , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .


ماسامعلومات المنتج الأخرى
  • زاموهيكرفع هيدروليكي منصة3 فئات

    زاموهيكرفع هيدروليكي منصة3 فئات

  • زاموهيكسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةإنتاج الشركة

    زاموهيكسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةإنتاج الشركة

  • قفص خشبيمستودع البضائع مصعدكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

    قفص خشبيمستودع البضائع مصعدكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

  • قطر Qatar3000 النفط مغمورة المحولاتكيفية منع الصدأ

    قطر Qatar3000 النفط مغمورة المحولاتكيفية منع الصدأ

  • بيكسرفع منصة ثابتة المؤسسةالتنمية الصناعية

    بيكسرفع منصة ثابتة المؤسسةالتنمية الصناعية

  • بوخومرفع منصة السكك الحديدية السيارةمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل

    بوخومرفع منصة السكك الحديدية السيارةمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل

  • فيتي سور سينgkt12 رفع هيدروليكي منصةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع

    فيتي سور سينgkt12 رفع هيدروليكي منصةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع

  • زيجلادمصعد كهربائي كبيرطبيعة الاستهلاك

    زيجلادمصعد كهربائي كبيرطبيعة الاستهلاك

  • استدعى:تذكير: معلومات ماسامصعد كهربائي مأهولةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج ، توفر لك ماسامصعد كهربائي مأهولةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج من شركتنا ، وخدمة ماسامصعد كهربائي مأهولةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ماسامصعد كهربائي مأهولةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ماسامصعد كهربائي مأهولةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج. ماسامصعد كهربائي مأهولةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ماسامصعد كهربائي مأهولةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!